سياسة العائدات

لدينا سياسة إرجاع لمدة 14 يومًا، مما يعني أن لديك 14 يومًا بعد استلام السلعة لطلب الإرجاع.

لكي تكون مؤهلاً للإرجاع، يجب أن تكون السلعة الخاصة بك في نفس الحالة التي استلمتها بها، وغير ملبوسة وغير معدلة مع العلامات، وفي عبوتها الأصلية. ستحتاج أيضًا إلى إيصال أو إثبات الشراء.

لبدء الإرجاع، يمكنك الاتصال بنا على +965 92210536 ويمكننا إرسال سائق لاستلام الطلب مقابل 2.000 دينار كويتي أو يمكنك زيارة العنوان أدناه وبدء استرداد الأموال (مجانًا).

العنوان: الكويت، مجمع الأفنيوز، المرحلة الثانية، بجانب دين آند ديلوكا

الأضرار والقضايا
يرجى فحص طلبك عند الاستقبال والاتصال بنا على الفور إذا كان المنتج معيبًا أو تالفًا أو إذا استلمت منتجًا خاطئًا، حتى نتمكن من تقييم المشكلة وتصحيحها.

الاستثناءات / العناصر غير القابلة للإرجاع
لا يمكن استرداد قيمة العناصر الشخصية مثل الجوارب والملابس الداخلية والبكيني والملابس الداخلية وسراويل السباحة وفقًا للقانون الكويتي.

يرجى الاتصال إذا كانت لديك أسئلة أو مخاوف بشأن منتجك المحدد.

لسوء الحظ، لا يمكننا قبول إرجاع بطاقات الهدايا.

التبادلات
أسرع طريقة لضمان حصولك على ما تريد هي إرجاع العنصر الذي لديك، وبمجرد قبول الإرجاع، قم بإجراء عملية شراء منفصلة للعنصر الجديد.

المبالغ المستردة

إذا تم أخذ العنصر من قبل سائقنا، فسنخطرك بمجرد استلامنا وفحصنا عودتك، ونخبرك إذا تمت الموافقة على استرداد الأموال أم لا.

إذا تم إرجاع السلعة من خلال الفرع، فسيتم إبلاغك بالقبول مباشرة في الشباك.

في حالة الموافقة، سيتم استرداد أموالك تلقائيًا باستخدام طريقة الدفع الأصلية خلال 5 أيام عمل . يرجى تذكر أن الأمر قد يستغرق بعض الوقت حتى يتمكن البنك أو شركة بطاقة الائتمان الخاصة بك من معالجة عملية استرداد الأموال ونشرها أيضًا.
إذا مر أكثر من 15 يوم عمل منذ أن وافقنا على عودتك، يرجى الاتصال بنا على bisher@hmic-kw.com.